الرئيسية » حلول وخدمات التأمين »  

اولاً : طلب الإشتراك الإلكتروني

وهي خدمات تُمكِن المشتركين من التقدم وتعبئة طلب الإشتراك الكترونياً دون العناء والحضور الى مكاتب الشركة وتوفير الجهد والوقت ، بحيث يستطيع المشترك  اختيار برنامج او برامج التأمين المختلفة المطلوبة من قبله او من قبل مجموعات الأعمال ( المؤسسات والشركات )  حيث يقوم النظام بتحويل الطلب آلياً لأقرب فرع او مكتب لمكان تواجدك ، ثم يتلو ذلك  زيارتكم خلال 12 ساعة عمل ومساعدتكم في اختيار الحلول التأمينية الانسب لاحتياجاتكم التأمينية.

 

ثانياً : طلب المتابعة الالكتروني

وهي خدمة تتيح للمشتركين ( المستأمنين ) والمهتمين بخدمات شركة تمكين للتأمين بطلب متابعة الكترونية مع الدوائر ذات العلاقة للحصول على توضيحات واستفسارات، او ابداء الرأي حول خدمات الشركة وتقديم الاقتراحات ، وبدورها ستقوم الدائرة ذات العلاقة بالتواصل فوراً مع مُقدِم طلب المتابعة وخلال 12 ساعة عمل لتقديم الإيضاحات اللازمة والدعم والمساندة.

 

ثالثاً : نافذة المشتركين الالكترونية وتطبيق الهاتف الذكي

وهي خدمة مخصصة للمشتركين ( المستأمنين ) عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة لتمكنهم من مراجعة وثائق التأمين الخاصة بهم من حيث صلاحيتها ، الأقساط المدفوعة وغير المدفوعة ، حالة التعويضات ، طلب تعديل أو إضافة على أي من برامج التأمين المختلفة وإصدار وثائق التأمين إلكترونياً وخدمات التسديد الإلكتروني ، هذا بالإضافة إلى تطبيق الهواتف الذكية الذي يحتوي على خدمات إضافية ونوعية تطبّق لأول مرة في السوق الفلسطيني كالتبليغ عن الحوادث الطارئة إعتماداً على خاصية نظام الخرائط الجغرافي GPS)).